ملاكي الثقافية
اهلا بك في منتديات ملاكي يشرفنا انضمامك الينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملاكي الثقافية
اهلا بك في منتديات ملاكي يشرفنا انضمامك الينا
ملاكي الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملاكي الثقافية

بك يا زائر في العندليب عصر من الاحتراف

شاركوا معنا بالنهوض بالمنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ام العيال - 546
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ I_vote_rcapمن انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ I_voting_barمن انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ I_vote_lcap 
المدير الفني - 538
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ I_vote_rcapمن انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ I_voting_barمن انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ I_vote_lcap 
honey - 351
**B!G_Bo$S** - 204
دائما أحبك - 183
سلوي - 117
محمد - 92
احمد الصادق - 90
امل - 84
القلب المعزب - 62

المواضيع الأخيرة
» الفنانه الرائعه نانسى عجاج (شقى ومجنون )
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 10:17 am من طرف ابونتيلة

» لماذا لم يؤذن الرسول (ص)
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 22, 2009 9:52 pm من طرف honey

» اللهم من فتح هذه الصفحه........ فرج همه واكشف غمه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالأحد يونيو 21, 2009 5:43 pm من طرف honey

» صور متحركة رووووعه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالأحد يونيو 21, 2009 12:36 pm من طرف المدير الفني

» للجمييع,ايهما تفضل قلب يفهمك , ام قلب يحبك
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:24 pm من طرف honey

» تشييع الرئيس السوداني الاسبق جعفر نميري
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:14 pm من طرف honey

» ياناس بدت علامات يوم القيامه بالظهور
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 7:05 am من طرف المدير الفني

» هـــل انــت (( مــــع )) او (( ضــد )) ؟!
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:56 am من طرف المدير الفني

» ولـد يـواعد بنت مـيتة قصة ... أبـكت الــعالـم ...
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:46 am من طرف المدير الفني

» ادخل اسمك وشوف البطريق شنو يسوي
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:39 am من طرف المدير الفني

» خلعت حجابها رضاءلزوجها وفاجأها بزوجه أخرى
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:33 am من طرف المدير الفني

» يبكوووووووووا......وربي تضحـك هههههه لايفوتكم خووووش تفشيلة...!
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:28 am من طرف المدير الفني

» كونداليزا رايس اول مره تشرب .....بالصور
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:14 am من طرف المدير الفني

» الموضة الجديدة((ملابس مضيئة))
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:11 am من طرف المدير الفني

من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:11 am من طرف المدير الفني

» الطفشان من الدراسه يدخل
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:04 am من طرف المدير الفني

» اطقم الماس تستاهلونها
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:52 am من طرف المدير الفني

» سآعـآت مصنوعـه من بآخرهـ تآيتنكـ ...!
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:39 am من طرف المدير الفني

» أزياء متحركة لعيون البنات
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:33 am من طرف المدير الفني

» ♥!♥كوليكشن متحــرك بالكـــــآم ♥!♥
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:31 am من طرف المدير الفني

» كااااااسات الجلي
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:28 am من طرف المدير الفني

» خاص لعشاق البطاطس ..وخفيف لأصحاب الرجيم
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:12 am من طرف المدير الفني

» صور عرائس انمي
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:57 am من طرف المدير الفني

» اغنـيـــــة انـــــمـــــي fruit basket
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:36 am من طرف المدير الفني

» صور ناروتو حصريهـ
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:11 am من طرف المدير الفني

» قصات شعر روعه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت مايو 30, 2009 9:25 am من طرف المدير الفني

» طريقه لتظليل الاجزاء العاريه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت مايو 30, 2009 9:07 am من طرف المدير الفني

» صور مكياج عيون رووووعه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت مايو 30, 2009 7:23 am من طرف المدير الفني

» ازياء محجبات 2009 , كولكشن محجبات
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت مايو 30, 2009 7:14 am من طرف المدير الفني

» قـآده آلشـوٍق ,, واستهـوٍآه آلكـلآمـ فهل من مرحب( maxnajat ),,
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالسبت مايو 30, 2009 6:53 am من طرف المدير الفني

» قصص زوجات رومانسيات وازواج ما يستاهلوا
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:23 pm من طرف المدير الفني

» هذه البنت .. فكيف بامها ؟؟
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:10 pm من طرف المدير الفني

» تابع اذا اردت تفسير احلامك ادخل وشاهد
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:33 am من طرف ام العيال

» تابع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:30 am من طرف ام العيال

» تابع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:26 am من طرف ام العيال

» تابع موضوع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:22 am من طرف ام العيال

» اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:17 am من طرف ام العيال

» امراض العصر الهم والغم واليكم الدعاء
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:06 am من طرف ام العيال

» اروع ملابس من سن 7-14
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 10:45 am من طرف ام العيال

» كميه من النكات الي اجمل منتدا
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:35 am من طرف ام العيال

» القبض علي مغتصبي الطفله شيماء
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:07 am من طرف ام العيال

» بنغالي يقتل زوجته السودانيه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:00 am من طرف ام العيال

» لدينا أعضاء ماهروون فى السرقه
من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Emptyالجمعة مايو 22, 2009 2:30 pm من طرف المدير الفني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ Empty من انا ...(هل استحق العيش ))؟؟؟ الثلاثاء مايو 05, 2009 10:11 am

احمد الصادق

احمد الصادق
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

السلام عليكم يا اهل المنتدى الرائع
كيفكم انشاء كويسين
اليوم داير اقول ليكم ((من انا)) وادوني رايكم بصراحه

من انا .....؟؟؟
انا انسان بسيط طيب مسكين احب الخير لكل الناس
وانا حبي في الدنيا شيئين هما :
1- عائلــــــــــــــتي

2- اصدقـــائي

الصراحه انا انسان تحيط بي الاحزان من كل الجهات
وكل يوم بتعزب بس اشكي لمين او مين ؟؟؟

سبب عزابي .......................... ((شخصي ))

الصراحه انا بحب اصدقائي جدا وبحترمهم جدا
وكل ما اشوف زول فيهم زهجان انا بكون زهجان اكتر منوا
بس ما بقدر اسالوا .. ما هو سبب زهجك ؟؟؟
هو صاح لازم يكون في صراحه بين الاصدقاء
بس انا ما بقدر اواجه اصدقائي واقول ليهم سبب عزابي
لاني ما دايرهم يتعزبوا معاي

دايما بحس اني بضايق كل الجنبي عائلتي و اصدقائي ....الخ

الصراحه
بقيت ما افهم اصدقائي زي زمان
السبب ..... (( الله يعلم ))

كل يوم بتالم
واقاسي

كان من المفترض اصارح اصدقائي واصارح ابوي وامي بس ما بقدر
امكن عشان ...... (( والله ما عارف ))

((لا حياة لانسان بدون اصدقاء ))

امنيتــــــــــــــــي الوحيده في الدنيا :
اشوف ابوي وامي مبسوطين
واصدقاء فرحانين

انا بحاول اسعد كل الجنبي ...بس كيف ؟؟

الصراحه انا بحاول اكون فرحان ومبسوط قدام اصحابي وعائلتي
بس هم ما عارفين انا كل يوم بقاسي
وما بقدر اقول ليهم

كل يوم بتمنى الموت ......((غريبه صاح ))

بقيت اكره نفسي
زهجان من روحي

هل كان من المفترض اصارح اصدقائي ؟؟؟ ولا اصارح ابوي وامي ؟؟؟

ده انا ........................
شئ غريب يا ملك انك تميل للشر

يا دنيا والله ما فيك خير

سلام

http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-